منتديات وموقع العراق حق العرب

منتديات وموقع العراق حق العرب-منتديات عامه-رياضيه -دينيه -اخبار ومعلومات
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاسماعيلي يطمح لضم لاعب المريخ السوداني النجم العراقي علاء عبد الزهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الباشاMEDO

avatar

عدد الرسائل : 108
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 02/10/2008

مُساهمةموضوع: الاسماعيلي يطمح لضم لاعب المريخ السوداني النجم العراقي علاء عبد الزهرة   الثلاثاء أكتوبر 14, 2008 7:56 am

PUKmedia القاهرة- ابراهيم محمد شريف

14/10/2008

كشف مصدر مطلع في النادي الاسماعيلي المصري النقاب حول المباحثات الفنية لضم اللاعب العراقي علاء عبد الزهرة المحترف مع نادي المريخ السوداني، مشيراً إلى أن نتائج المباحثات ايجابية وخاصة بعد ان رشح المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو المدرب الحالي للاسماعيلي المطلع عن كثب لمستوى اللاعب العراقي في الدوري السوداني عندما كان مدربا لنادي الهلال قبل عدة اشهر من العام الجاري.

وكشف المصدر بان اللاعب علاء عبد الزهرة ابدى رغبته باللعب في صفوف النادي الاسماعيلي الى جانب اللاعب العراقي مصطفى كريم ولاحترامه للدوري المصري الممتاز الذي له سمعة طيبة على المستوى العربي والافريقي والدولي ويضم خيرة نجوم الكرة المصريين والعرب والافارقة وفيه مدربين ولاعبين محترفين من دول العالم.

ويأمل مجلس إدارة الإسماعيلي أن يحقق المدرب البرازيلي نتائج متميزة مع الفريق كالتي حققها مع الهلال خلال الفترة الماضي حيث قاده لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي وذلك للمرة الأولى منذ استحداث نظام المجموعات عام 1997، وحقق الهلال رقماً قياسياً عالمياً تحت قيادة ريكاردو بعدم الهزيمة على ملعبه طوال (110) مباراة متتالية سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي أو العربي، كما توج معه بدرع الدوري السوداني في ثلاثة مواسم متتالية، وذلك قبل أن يودع بطولة دوري الأبطال من دور الثمانية هذا الموسم.

وكان البرازيلي قاب قوسين أو أدنى من تولي مسؤولية الزمالك بداية الموسم الحالي، قبل أن تفشل المفاوضات بينهما ويتعاقد النادي الأبيض مع الألماني راينر هولمان الذي كان بدوره قريباً جداً من تدريب الإسماعيلي انذاك.

وتجدر الاشارة بان اللاعب العراقي علاء عبد الزهرة من مواليد 22/12/1987 سبق ان احترف كرويا في نادي ماسكرمان الايراني وفي نادي شباب الاردن وفي نادي المريخ السوداني بالاضافة الى لعبه لنادي الزوراء ودهوك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاسماعيلي يطمح لضم لاعب المريخ السوداني النجم العراقي علاء عبد الزهرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وموقع العراق حق العرب :: الفئة الأولى :: قسم الرياضه :: منتدى الكره العراقيه-
انتقل الى: